بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت مدرسة الإمام البخاري الابتدائية حفلا متنوعا لفائدة المتعلمات والمتعلمين

أخبار الشعب8 أكتوبر 202246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2022 - 11:34 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت مدرسة الإمام البخاري الابتدائية حفلا متنوعا لفائدة المتعلمات والمتعلمين

WhatsApp Image 2022 10 08 at 16.38.10 - اخبار الشعب

اخبار الشعب /

 

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت مدرسة الإمام البخاري الابتدائية حفلا متنوعا لفائدة المتعلمات والمتعلمين زوال الجمعة 7 أكتوبر 2022. ردد الأطفال النشيد أمام الآباء والأمهات الذين حضروا بشكل كبير. وقد دأبت المؤسسة على ترسيخ القيم الدينية والوطنية من خلال الأنشطة السنوية الهادفة منذ أن أدارها السيد ابراهيم ابويه باقتدار مما خلق ارتياحا لدى ساكنة الحي المحمدي. واستفاد التعليم الأولي وباقي المستويات من حفل حناء وتزيين نظمته جمعية الآباء والأمهات والأولياء بالمؤسسة. إن النهح الذي تسير عليه مدرسة الإمام البخاري الابتدائية جعلها نموذجا للمدرسة العمومية الطموحة، فقد تألق تلامذتها في مختلف الأنشطة القرائية والفنية والمسرحية والرياضية والمعلوماتية ووشرفوا مديرية عين السبع الحي المحمدي والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سطات في مختلف المحافل ونالوا جوائز عديدة لتكون المؤسسة قاطرة للتميز والرقي بالعملية التعليمية والتعلمية بالإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق