بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة يترأس مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي لعيد العرش المجيد.

MOSTAFA CHAAB1 أغسطس 2021296 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة يترأس مراسيم الإنصات إلى الخطاب الملكي السامي لعيد العرش المجيد.

 

 

اخبار الشعب /نزهة اصبان

ترأس السيد “بوعبيد الكراب” عامل إقليم شيشاوة مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بذكرى 22 لعيد العرش المجيد، وذلك بحضور وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت، ونائبه، والسادة البرلمانيون هشام لمهاجري، وحمزة الصوفي، وأولحيان محمد، ورئيس المجلس الإقليمي، والقائد الإقليمي للدرك الملكي بشيشاوة، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، ورئيس المنطقة الأمنية بشيشاوة، والسلطات المحلية بالإقليم، ورئيس الدائرة، ومتطوعي منظمة الهلال الأحمر المغربي، وفعاليات المجتمع المدني.

هذا وأكد جلالة الملك محمد السادس في خطابه أن المغرب قوي بوحدته الوطنية ومؤسساته، وأكد على تقديره لمجهودات ودور الجيش والقطاع الصحي في مواجهة وباء كورونا.

كما أكد جلالته على نجاح المغرب في معركة الحصول على اللقاح .
كما أشار جلالته إلى العلاقة مع الجارة الشقيقة الجزائر ودعا في نفس الوقت إلى تغليب منطق الحكمة والمصالح العليا من أجل تجاوز هذا الوضع المؤسف الذي يضيع طاقة البلدين.
واختتم جلالته الخطاب السامي بالاية القرآنية
” إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا ”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق