بيان إستنكاري و تضامني مع السيد عبد الله اللهيوي نائب رئيس الحرس الترابي للقوات المساعدة بالمقاطعة الثانية بالمحمدية

MOSTAFA CHAAB8 يونيو 2021264 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان إستنكاري و تضامني مع السيد عبد الله اللهيوي نائب رئيس الحرس الترابي للقوات المساعدة بالمقاطعة الثانية بالمحمدية

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

المحمدية في:
2021.06.08
الأمانة العامة للمنظمة تستنكر ما وقع من إعتداء بالضرب والسب والشتم على السيد نائب رئيس الحرس الترابي للقوات المساعدة بالمقاطعة الثانية بالمحمدية من طرف أحد الباعة المتجولين بشارع الحرية قرب السوق البلدي( الجوطية) بالعالية إثر قيامهم بعملية إخلاء و تنظيم الشارع من الباعة المتجولين.
وعليه فإن الأمانة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان و محاربة الفساد تستنكر بشدة هذا الفعل المشين وتعلن تضامنها اللا مشروط مع السيد عبد الله اللهيوي، كما نطالب من السيد عامل عمالة المحمدية بالتدخل في الموضوع و إعطائه الأوامر بتطهير الشوارع و الأزقة و الأحياء من هذه الفئة من الباعة المتجولين التي باتت تستغل الملك العمومي وعرقلة حركة المرور والسير بالمدينة.
كما تلتمس الأمانة العامة للمنظمة من النيابة العامة بمتابعة أي شخص يهدد سلامة رجال السلطة و الأمن و المواطنين وذلك بتنزيل أقصى العقوبات على كل من سولت له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال اللا أخلاقية.
إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق