تارودانت .. دورة أكتوبر العادية تحضى بالمصادقة على جملة من القرارات من طرف المجلس الجماعي لأولاد برحيل .

CHIOUI Mohammed9 أكتوبر 202235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2022 - 2:56 مساءً
CHIOUI Mohammed
جهات و أقاليم
تارودانت .. دورة أكتوبر العادية تحضى بالمصادقة على جملة من القرارات من طرف المجلس الجماعي لأولاد برحيل .

الشعب .. إبراهيم عزيز 

صباح يوم الجمعة 07 أكتوبر الجاري، وبقاعة الإجتماعات بالقصر البلدي لجماعة أولادبرحيل، أشرف السيد عبد العزيز البهجة رئيس المجلس الجماعي لأولاد برحيل بمعية السيد باشا المدينة ، مدير المصالح و أعضاء المجلس . على إنعقاد الجلسة الأولى للدورة العادية للمجلس الجماعي لشهر أكتوبر .

و في خضم هاته الجلسة أقر الرئيس بمحتوى جدول أعمالها و الذي يرتكز على 07 نقط للمدارسة و المصادقة عليها ، و مرت الدورة في جو ساده نقاش جاد ومسؤول بين معظم مكونات المجلس و صادق فيها المجلس و بالإجماع على المقررات التالية :
– الدراسة و المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية ” المحافظة على البيئة ” لقبول انضمام جماعة المهادي إلى المجموعة.
– الدراسة و التصويت على مشروع اتفاقية الشراكة لتأهيل البنيات الأساسية وتصريف مياه الأمطار والحماية من الفيضانات وتهيئة الأحياء ناقصة التجهيز بجماعة أولادبرحيل .
– الموافقة على مشروع اقتناء حافلتين للنقل المدرسي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتحديد مساهمة الجماعة في المشروع ، واختيار الجمعية الشريكة .
– الموافقة على مشروع بناء ملعب معشوشب للقرب في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و تحديد مساهمة الجماعة في المشروع ، واختيار الجمعية الشريكة.
– الموافقة على مشروع بناء فضاء للألعاب في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، و اختيار الجمعية الشريكة .
– تحويل اعتمادات مالية في ميزانية 2022 ، ( توزيع الدعم على الجمعيات ).
– الدراسة والموافقة على اكتراء الجماعة لعقار تابع للاملاك المخزنية بأولاد برحيل .
فيما تم تأجيل 05 نقاط أخرى للمناقشة و الدراسة عقب الجلسة الثانية المنعقدة يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 .

WhatsApp Image 2022 10 09 at 14.48.36 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق