تحت المجهر ….ملاعب مدينة العيون موصدة والملعب البلدي المرسى مقفل بحجة الصيانة فمن المسؤول….

اخبار الشعب9 يناير 2020270 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 7:05 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
تحت المجهر ….ملاعب مدينة العيون موصدة والملعب البلدي المرسى مقفل بحجة الصيانة فمن المسؤول….

 

اخبار الشعب /محمد خطوط فهمي. / أسامة الكراس.

بعد مأزق التشغيل وتفاقم مشكلة الهجرة السرية وتدني المجال الصحي بمدينة العيون ها هو اليوم المجال الرياضي بها يدق ناقوس الخطر الأكبر، فبعد إعلان ما يسمى بجماعة المرسى التابعة لإقليم العيون تم إغلاق جميع المرافق الرياضية التابعة لها بدون أي سبب أو سند قانوني، فقط لمحاربة جميع الأندية الرياضة بما فيها (شباب المسيرة-مولودية العيون- أولمبيك فوسبوكراع- أولمبيك العيون – نادي شباب الساقية الحمراء إلخ….) والرياضيون الغير تابعون لها ومع ذلك مطالبة وفد مصلحجي و طرف منهم (أصحاب التنمية البشرية ،والطبالة، والمرايقية ) بعقد جمع عام للعصبة من أجل تأسيس فرع عصبة العيون بوجدور الساقية الحمراء لخلق الفتنة الطائفية و الفساد الإداري .أو ليس بالأحرى أن تطالبوا بفتح وتحقيق شامل حول سبب تدني المستوى الرياضي منذ عام 2016 أو قبل هنا أو تتحدوا جميعا برئاسكم من أجل فتح الملعب الكبير الشيخ محمد لغظف وميدان مولاي الأمير رشيد في وجه الجميع ،أم أن أنكم خلقتم فقط من أجل الفتنة ومحاربة الناس الشرعيين لا للمصالحكم بل فقط مصالح تخدم أشخاص تسييركم يا شطرنج.
وفي النهاية :قال الرسول الكريم .حاسبو أنفسكم قبل أن تحاسبو وزنو أعمالكم قبل أن توزن عليكم ،وتزينوا للعرض الأكبر يومئذ تعرضون لا تخفي منكم خافية.
يتبع. …

WhatsApp Image 2020 01 09 at 13.24.42 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق