تطوان حملات أمنية واسعة أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

MOSTAFA CHAAB28 يوليو 20225 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 9:37 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
تطوان حملات أمنية واسعة أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

 

اخبار الشعب /

تشنّ المصالح الأمنية بتطوان ونواحيها، حملات أمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.
وأوضحت مصادر راديو تطوان أن عناصر الشرطة القضائية معززة بفرقة محاربة العصابات تواصل بتوجيه من والي أمن تطوان شنّ عمليات أمنية بأحياء كرة السبع، طريطة، طابولة، بوعنان، جامع مزواق، زيانة، بوجراح، بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.
وأضافت المصادر ذاتها أن العمليات الأمنية أسقطت الملقّب بـ”شرشورة” المبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات بحي كرة السبع، وهو من ذوي السوابق القضائية، إلى جانب عشرات المشتبه فيهم بالأحياء السالفة الذكر، بعضهم ضبطوا في حالة تلبس، وآخرون كانوا يشكلون مواضيع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.
وتفعيلا للخطة الأمنية التي وُصفت بالواسعة والقوية، وبتوجيه وتحت إشراف والي أمن تطوان، ستشمل هذه التحركات الأمنية المكثفة جل المدن التابعة لولاية أمن تطوان من أجل تعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان، ومحاربة جميع أنواع الجريمة والإتجار بالمخدرات؛ وهي التحركات التي لاقت استحسان الساكنة.
يشار أن العمليات المذكورة تدخل في إطار تنفيذ الإستراتيجية التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني، خاصة ما يرتبط بتعزيز أجواء الثقة والشعور بالأمن، وإشاعة الطمأنينة والسكينة بين المواطنين، من خلال زجر الجريمة ومحاربة كل أشكال ومظاهر الانحراف، في ظل الاحترام التام لحقوق الإنسان والحريات العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق