توقيف نجل برلماني متهم بقتل وحرق جثة مستثمر في التجارة الإلكترونية بأكادير

otman sawaby25 نوفمبر 2022115 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 6:17 مساءً
otman sawaby
جهات و أقاليم
توقيف نجل برلماني متهم بقتل وحرق جثة مستثمر في التجارة الإلكترونية بأكادير

 

الشعب

عبدالإلاه علاني

 

قالت مصادر صحفية مطلعة ل” الشعب” إن مصالح الأمن تمكنت من نجل برلماني متهم باستدراج وقتل مستثمر في التجارة الإلكترونية وحرق جتثه واخفائها بمنطقة خلاء ضواحي اكادير.

 

وانتشر نداء زوجة الضحية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أيام معدودة، حيث تجهل أسباب إختفاءه، فيما أشارت إلى أن زوجها مدان بمبلغ مالي كبير لنشاطه في التجارة الإلكترونية.

 

وتفاعلت المصالح الأمنية بأكادير بجدية مع القضية وكثفت مجريات البحث ، لينتهي بالعثور جثة الشاب المستثمر في التجارة الإلكترونية، بعد أيام من اختفائه عن الأنظار.

 

وحسب بلاغ صدر عن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، تمكن عناصر الأمن بالمدينة، منتصف يوم أمس الخميس نونبر الجاري، من شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد مع إخفاء معالم الجريمة عن طريق حرق الجثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق