جماعة دار بلعامري تنظم لقاء تأطيريا مع فلاحي المنطقة.

أخبار الشعب23 نوفمبر 202256 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 9:54 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
جماعة دار بلعامري تنظم لقاء تأطيريا مع فلاحي المنطقة.

 

اخبار الشعب /

إيمانا منها بدور الفلاحين الصغار ضمن سلسلة الإنتاج،ورفع الإنتاجية، نظمت لجنة أليات الفلاح المثمر، والمكتب للفوسفاط،والمجلس القروي لجماعة دار بلعامري،لقاء تواصليا وتحسيسيا بمقر جماعة دار بلعامري حول الزرع المباشر الذي تم تأطيره من طرف مهندسين فلاحيين.
وقد حضر هذا اللقاء التواصلي مجموعة من الفلاحين الصغار والتعاونيات والجمعيات الفلاحية بجماعتي ٱزغار ودار بلعامري،وقد جاء هذا اللقاء في إطار تكوين الفلاحين الصغار وتمهيرهم على طريقة الزرع المباشر،كما تخللت اللقاء مجموعة من الأسئلة التي طالما شغلت بال الفلاحين والذين ٱستغلوا الفرصة في حضرة المهندسيين الفلاحيين الذين أطروا اللقاء وأغنوه بمجموعة من الأجوبة حول مجموعة من الأسئلة المرتبطة بالمجال الفلاحي،خصوصا أن جل ساكنة جماعتي ٱزغار ودار بلعامري بكل مناطقها فلاحون صغار.
وفي نهاية اللقاء عبر الفلاحون عن مدى إستفادتهم من اللقاء وتوجهوا بالشكر إلى كل من ساهم في هذا الأخير سواء المهندسون الفلاحيون،أو لجنة أليات الفلاح المثمر،أو السيد رئيس جماعة دار بلعامري لحسن عواد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق