جماعة ونانة لها نصيب من أزمة العطش في اوج موجة الحر   

أمين شعب14 يوليو 202213 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2022 - 12:49 صباحًا
أمين شعب
جهات و أقاليم
جماعة ونانة لها نصيب من أزمة العطش في اوج موجة الحر   

الشعب/

 

 

مجموعة من دواوير جماعة ونانة بإقليم وزان تعاني من العطش منذ أزيد من أسبوع بسبب أعطاب تقنية بسيطة ناتجة عن تخريب متعمد من طرف بعض منعدمي الضمير، تقاعست عن إصلاحها مصالح الجماعة الترابية والجمعيات المفوض لها تنزيل مشروع أوراش والمكتب للماء الصالح للشرب والشركة المفوض لها إصلاح وصيانة أعطاب شبكة الربط، ولولا التدخل الشخصي لقائد قيادة لمجاعرة وأحد أعضاء المجلس الجماعي وبعض المواطنين الغيورين على المصلحة العامة للساكنة المحلية لكانت أزمة العطش هذه تحولت إلى كارثة حقيقية تعصف بأرواح البشر والمواشي مع موجة الحر الشديد التي تعرفها المنطقة..

 

.. هل أصبح الحق الدستوري لساكنة جماعة ونانة في الماء والحياة رخيصان لهذه الدرجة عند المسؤولين المحليين والإقليميين والجهويين (منتخبين ومعينين) ؟.

.. هل ينتظرون وقوع الكارثة في الأرواح ومصادر الأرزاق للتدخل ؟.

.. هل لزاما أن تخرج ساكنة هذه الدواوير في مسيرات إحتجاجية قبل تدخل الجهات المعنية ؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق