جمعية مدنية تطالب بحلول للحد من انتشار الكلاب الضالة

MOSTAFA CHAAB19 أغسطس 202222 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 11:20 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
جمعية مدنية تطالب بحلول للحد من انتشار الكلاب الضالة

 

اخبار الشعب /

 

قامت رابطة الجمعيات بمدينة الدروة بمراسلة رئيس جماعة الدروة اقليم من اجل طلب توضيحات بخصوص انتشار الكلاب الضالة بتجزئات المدينة،ووجهت بشأنها مجموعة من الفعاليات المدنية نداءً إلى السيد رئيس الجماعة لإيجاد “حلول فورية” للمشكلة ، بعد تزايد تهديد سلامة المواطنين في الأشهر الأخيرة.

وعلاقة بالموضوع ،دعت الجمعيات السلطات المحلية إلى محاربة هذه الظاهرة ، منبهة إلى الخطر المحذق بالأطفال والمواطنين على حد  سواء.

كمادعت الفعاليات الجمعوية الجهات المعنية من أجل اتخاذ التدابير الوقائية،لحماية للسكان الى جانب تفعيل أدوار مكاتب المجالس الصحية على مستوى الجماعات الترابية”مما يستدعي ضرورة فتح نقاش عمومي لايجاد حلول عملية لهذه المعضلة، والتفكير في السياسات البديلة التي يجب نهجها من طرف الجماعات.

WhatsApp Image 2022 08 19 at 23.11.00 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 08 19 at 23.10.39 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق