داربوعزة..وفاة امام حاجز للدرك الملكي بجوار شاطئ واد مرزگ

اخبار الشعب22 أغسطس 2020656 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
داربوعزة..وفاة امام حاجز للدرك الملكي بجوار شاطئ واد مرزگ

اخبار الشعب/يوسف زروقي

كما هو معلوم إنطلقت اليوم عمليات إغلاق و مراقبة شواطئ المملكة كما تم وضع حواجز أمنية بمداخل و مخارج المدن من أجل محاصرة الوباء و إيقاف إنتشاره.
و على مستوى دار بوعزة بشاطئ واد مرزك لم يختلف الأمر إذ عمدت دوريات الدرك الملكي على تأمين المنطقة ككل و في إطار مراقبتها رصدت سيارة تقترب من السد الأمني تقودها سيدة تبين أن لها جنسية اجنبية رفقت رجل مسن تبين فيما بعد أنه والدها لكن المريب هو ان سيارتها بدأت تبطء من سرعتها شيئا فشيئا الى ان توقفت الشيء الذي يدفع إلى الريبة .

ولم يتأخر رجال الدرك في الذهاب لمعرفت ماذا يجري إذ وجدوا الرجل المسن في حالة مزرية و إبنته تناوله بعض الماء فأسرعوا في طلب سيارة الاسعاف و تقديم الأسعافات الاولية لكن القدر لم يسفعه أكثر و سلم الروح لبارئها و قد تم نقل الجثة إلى مستودع الاموات لمعرفت اسباب الوفاة
و لن ننسى تقديم الشكر لمجهودات رجال الدرك إذ لم يبخلوا بأي مجهود لمحاولة انقاذ حياة الفقيد وعلامات الحسرة بادية على محياهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق