زووم…. السيد مولاي حمدي ولد الرشيد يتفاعل مع مشاكل وهموم الساكنة بكل بتفان وقوة وحزم ومسؤولية. …

اخبار الشعب24 ديسمبر 2019152 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 6:50 مساءً
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
زووم…. السيد مولاي حمدي ولد الرشيد يتفاعل مع مشاكل وهموم الساكنة بكل بتفان وقوة وحزم ومسؤولية. …

 

الشعب/خطوط محمد فهمي /زين العابدين الأحمدي

في خضم التحسيس والمتابعة لهموم ومشاكل ساكنة العيون والدفاع عن مطالبهم و مصالحهم وبعد الشكاية التي توصل بها رئيس المجلس البلدي السيد مولاي حمدي ولد الرشيد من ساكنة حي الوحدة 2 زنقة أم صليحة قرب مقهى الرياض شارع رأس الخيمة حول مشاكل الصرف الصحي قام السيد الرئيس بتلبية طلبهم بسرعة قياسية لامثيل لها في ظرف لم تتعدى تلاتة أيام وهنا تأتي حكمة السيد رئيس جماعة العيون الذي ما فافتئ يعمل صباحا ومساءا من أجل خدمة المواطنين ونحن بدورنا كطاقم جريدة الشعب نشكر السيد مولاي حمدي الرشيد رئيس المجلس البلدي بالعيون على سهره والعمل الدؤوب وحرصه الشديد على أن تكون مدينة العيون من بين أحسن المدن العربية انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والتي يسعى المجلس البلدي لمدينة العيون إلى بلورتها على أرض الواقع عبر خلق مشاريع تنموية تستهدف المدينة ككل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق