زووم …. جمعيات المجتمع المدني بالعيون تنتفض ضدد المندوبة الإقليمية للصحة.

اخبار الشعب8 ديسمبر 2019438 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زووم …. جمعيات المجتمع المدني بالعيون تنتفض ضدد المندوبة الإقليمية للصحة.

أخبار الشعب/خطوط محمد فهيمي. زين العابدين الأحمدي.

في تصعيد خطير من مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بالعيون ضدد المندوبة الإقليمية للصحة بذات المدينة واثر البيان الاستنكاري لهيئة المجتمع المدني ضدد نفس المسؤولة والذي توصلت جريدة أخبار الشعب بنسخة منه وفي خضم السياسة التي تنهجها الحكومة وعاهل المملكة بعدد من مدن واقاليمنا الصحراوية في نموذج تنموي حيت ضربت السيدة المسؤولة عرض الحائط كل التعليمات الملكية السامية حماية لحقوق المواطنين في الاستفادة من حقهم من خدمات صحية في المستوى وهو ماجعل جمعيات المجتمع المدني تندد بجملة من الخروقات والتجاوزات داخل مجموعة من المستشفيات بهذا الربع العزيز على قلوب المغاربة بعد الإهانة التي وجهتها لهم والتهامات التي طالتهم من طرفها قائلتا بأنهم شرذمة جمعيات الخواتم والمدفوعون من طرف لوبيات الفساد بالإقليم ونحن بدورنا كإعلام وطني نزهيه ندين بشدة هاته الطريقة التي طالت مجموعة من المواطنين الشرفاء الذين يبدلون قصار جهودهم لخدمة الوطن والمجتمع المدني بأقاليمنا الصحراوية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق