سرقة أنابيب المياه بمدرسة المقاومة بخريبكة

MOSTAFA CHAAB7 مايو 2022196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سرقة أنابيب المياه بمدرسة المقاومة بخريبكة

اخبار الشعب/ مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة:

 

تفاجأت إدارة واساتذة وجمعية أمهات واباء واولياء التلاميذ وحارس الأمن بمدرسة المقاومة صباح اليوم السبت 07 ماي بتعرض المؤسسة لاقتحام من طرف جناة قاموا بسرقة كل صنابير الماء وعددها ثلاثة عشر صنبورا وترك المياه تتدفق من لحظة السرقة إلى غاية الساعة السابعة حيث حضر حارس الأمن ليجد بركة مائية أمام المراحيض ومسقاة الشرب . إن جمعية أمهات واباء واولياء التلاميذ إذ تستنكر واقعة الاعتداء على أمن وحرمة المؤسسة التعليمية وسرقة ممتلكاتها دون مراعاة للوضع الاعتباري لمؤسسة التربية والتكوين ودورها المجتمعي . فإننا كمكتب تنفيدي نجدد التأكيد على ضرورة حماية المؤسسات التعليمية من الاقتحام والاعتداءات المتكررة وتعيين حارس ليلي يسهر على سلامتها وندعو السلطات الأمنية إلى تكثيف الدوريات في محيطها. ونطلب من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية أن تبرمج الحراسة الليلية ضمن الصفقات التي تبرمها مع شركات الأمن الخاص. وفي الختام نتوجه إلى أسر التلاميذ لتحتضن المؤسسة التعليمية وتساهم في حمايتها عبر توعية ابناءها وتحسيسهم بدور المدرسة وقيمتها في المجتمع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق