شرود رئيس جماعة ملعب في تسيير الشأن المحلي   

MOSTAFA CHAAB3 فبراير 2023416 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شرود رئيس جماعة ملعب في تسيير الشأن المحلي   

 

 

أخبار الشعب/ محمد العيد

 

عقدت جماعة ملعب دائرة تنجداد، إقليم الرشيدية بجهة درعة تافيلالت، اليوم الخميس 02 فبراير2023، دورتها العادية الأولى لسنة 2023. وانطلقت أشغال الدورة على الساعة العاشرة صباحاً بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، بحضور رئيس الجماعة وبعض الأعضاء من أغلبية ومعارضة وبحضور السلطة المحلية ممثلة في السيد قائد قيادة ملعب، لمناقشة النقط المدرجة في جدول أعمال هاته الدورة، حيث عرفت قبل انطلاقها وقفات احتجاجية أمام مقر الجماعة من طرف الساكنة ومجموعة من ممثلي المجتمع المدني وحقوقيين مطالبين برحيل الرئيس “الرئيس إرحل” ومنددين بإهمال المجلس لتطلعاتهم إلى التغيير الموعود به، خلال الحملة الانتخابية، من أجل تنمية حقيقية ترقى للمستوى المرغوب.

وحسب تصريحات المحتجين فإن هذه الوقفة كانت قصد التعبير عن استياءهم من حصيلة هذا المجلس، الذي لم يحرك ساكنا منذ انتخابه لحد الآن.

كما شارك في هذه المظاهرة بعض الأعوان العرضيين، الذين يستنكرون قيام رئيس جماعة ملعب برفع دعوى قضائية ضدهم، قصد استرجاع المستحقات المالية التي كانوا قد حصلوا عليها في الولاية السابقة.

ولنا عودة في هذا الباب لتسليط الضوء على مستجدات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق