طموح الشباب في مواجهة الخبرة… سباق محموم بين بن عويس و لشكر لقيادة عصبة جهة العيون الساقية الحمراء

MOSTAFA CHAAB2 مارس 202164 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 7:41 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
طموح الشباب في مواجهة الخبرة… سباق محموم بين بن عويس و لشكر لقيادة عصبة جهة العيون الساقية الحمراء

 

اخبار الشعب /

شاءت الصدف والأقدار أن يحتدم الصراع مرة أخرى حول رئاسة عصبة جهة العيون الساقية الحمراء بين مرشحين كشرا عن أنيابهما وأعلنا منذ مدة نيتهما الأكيدة في قيادة هذه العصبة لتطوير الشأن الكروي حيث لم يعد يفصل متتبعي الشأن الرياضي بالصحراء غير أيام قليلة لمعرفة رئيس عصبة جهة العيون الساقية الحمراء، إذ من المقرر أن يتم اسدال الستار على السباق المحموم نحو كرسي الرئاسة وذلك يوم 9 فبراير الجاري من خلال فرز أصوات المصوتين من مختلف الأندية الممثلة للأقاليم الأربعة (العيون، السمارة، بوجدور،طرفاية بالإضافة إلى أخفنير).

WhatsApp Image 2021 03 02 at 14.38.27 - اخبار الشعب

حضوظ الرئيس السابق لعصبة الصحراء هي الأقوى لرئاسة عصبة لجهة العيون الساقية الحمراء، وقد يحسم الحسين بن عويس بكسب أغلبية الأصوات من خلال اللائحة التي يقودها من أجل الظفر بكرسي الرئاسة العصبة ببرنامجا طموحا التزم بتنزيله على أرض الواقع في حال حصوله على ثقة ممثلي الأندية، للارتقاء بالعصبة إلى مصاف العصب الجهوية الرائدة والعريقة ببلادنا. ترى لمن سيؤول كرسي رئاسة عصبة الصحراء ؟

WhatsApp Image 2021 03 02 at 14.38.28 1 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق