عامل إقليم أزيلال يقوم بزيارة تفقدية رفقة شخصيات مهمة لمكتب السادة العدول  

MOSTAFA CHAAB25 يناير 2023124 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عامل إقليم أزيلال يقوم بزيارة تفقدية رفقة شخصيات مهمة لمكتب السادة العدول  

أخبار الشعب / عبد الحفيظ اعميسي

 

 

 

في بادرة هي الأولى من نوعها قام السيد محمد عطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال بعد ظهر يوم الأربعاء 25 ينايرالجاري، مرفوقا برئيس المحكمة الإبتدائية ووكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية بأزيلال وقاضي الأسرة المكلف بالتوثيق، ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن بزيارة تفقدية لمكتب السادة العدول الموحد بنفس المدينة، حيث اطلع على ظروف العمل العدول واستمع لاقتراحاتهم ووعدهم بتقديم يد المساعدة قصد بناء مقر جديد بمواصفات تليق بهم وباستقبال المرتفقين.

كما نوه رئيس المحكمة الابتدائية بأزيلال بمبادرة عامل الإقليم وشكر عدول أزيلال على إخلاصهم للمهنة وسهرهم على تطبيق القانون في أداء مهامهم.

فيما تقدم السيد حسان أنصار بالنيابة عن باقي العدول بالشكر الجزيل للسيد العامل والوفد المرافق، مستحسنا هذه البادرة التي تعتبر الأولى من نوعها منذ افتتاح المكتب سنة 2012 .

وفي الأخير اختتمت هذه الزيارة بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق