في خدمة مغاربة العالم.. الأبواب المفتوحة للوكالة الحضرية لتطوان 08 إلى 12 غشت 2022

MOSTAFA CHAAB12 أغسطس 202219 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 5:24 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
في خدمة مغاربة العالم.. الأبواب المفتوحة للوكالة الحضرية لتطوان 08 إلى 12 غشت 2022

 

اخبار الشعب /

 

تنظم الوكالة الحضرية لتطوان أيام الأبواب المفتوحة واللقاءات التواصلية لفائدة مغاربة العالم، بعدة قضاءات ومحطات، وذلك ما بين 28 يوليوز و12 غشت 2022.

ويأتي تنظيم هذه الأيام المفتوحة واللقاءات التواصلية انخراطا من الوكالة الحضرية لتطوان في توجهات وزارة إعداد التراب والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والهادفة إلى تفعيل التعليمات الملكية السامية الرامية إلى ضمان استفادة مغاربة العالم من ظروف جيدة خلال إقامتهم ببلدهم.
وتهدف العملية، حسب بلاغ للوكالة الحضرية لتطوان، إلى تقديم المساعدة التقنية والإدارية، وكذا التعريف بالخدمات التي تقدمها مصالح هذه الوكالة الحضرية، لفائدة مغاربة العالم.

كما ترمي هذه المبادرة، إلى تحسيس الجالية المغربية بأهمية الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات وتقريبهم من الجهد الكبير الذي بذل من أجل رقمنة أغلب الخدمات التي تقدمها الوكالات الحضرية كورش أساسي تشتغل عليه الوزارة الوصية.
وأضاف البلاغ، أنه لضمان الوصول إلى أكبر عدد من مغاربة العالم، عملت الوكالة الحضرية لتطوان على التواجد بعدة فضاءات ومحطات عبر، وضع ثلاث شبابيك للارشاد والتوجيه بخصوص القضايا المتعلقة بالتعمير رهن إشارة مغاربة العالم خلال الفترة الممتدة من 28 يوليوز 10 غشت 2022، وذلك على مستوى كل من مطار سانية الرمل بتطوان، وبباحة الاستراحة مضيق-سمير وباحة الاستراحة الجبهة.

وبحسب ذات المصدر، حرصت الوكالة الحضرية لتطوان على المشاركة في فعاليات الاحتفال باليوم الوكني للمهاجر، الذي يصادف العاشر من غشت من كل سنة، وذلك بكل من مسرح للاعائشة (بعمالة المضيق الفنيدق)وعمالة تطوان وعمالة شفشاون، التي شهدت تقاطر مغاربة العالم، حيث تم إستقبال أفراد الجالية المغربية من طرف أطر الوكالة الحضرية لتطوانللاجابة على تساؤلاتهم وتقديم التوضيحات والبحث عن حلول لملفاتهم.
وشدد المصدر، على أن الوكالة الحضرية لتطوان عملت كذلك على تنظيم الأبواب المفتوحة على صعيد مقرها المركزي وملحقتها بشفشاون من 08 إلى 12 غشت 2022، حيث وضعت إدارة الوكالة رهن إشارة مغاربة العالم مجموعة من الإجراءات تتجلى في تنظيم المداومة وتفعيل ألية الشباك الوحيد مع تخصيص رقمين هاتفيين للرد على استفسارات والأسئلة وتقديم التوضيحات والارشادات.
كما تقوم الوكالة، يضيف المصدر، بالتواصل والتحسيس على مستوى موقعها الرسمي، موضحا أنه يمكن الاستفادة والاطلاع على مهام والادوار التي تقوم بها مختلف مصالح الوكالة عبر الموقع www.autetouan.ma

WhatsApp Image 2022 08 12 at 00.16 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 08 12 at 00.16 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 08 12 at 00.16 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق