مجلس وهبي يصادق على نقط الجلسة الثانية

MOSTAFA CHAAB19 أكتوبر 2022217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مجلس وهبي يصادق على نقط الجلسة الثانية

 

مجلس وهبي يصادق على نقط الجلسة الثانية

اخبار الشعب/ متابعة عبد اللطيف بنشيخ

صادق المجلس الجماعي لتارودانت الذي يترأسه السيد عبد اللطيف وهبي على مجموعة من النقط المبرمجة خلال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر اكتوبر 2022 والمنعقدة يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 بقاعة الاجتماعات بالجماعة.

وقد ترأس الجلسة السيد محمد امهرسي نيابة عن السيد عبد اللطيف وهبي، حيث قدم بعد الكلمة الترحيبية للسيدات والسادة اعضاء المجلس الجماعي النقط المدرجة للمناقشة والمصادقة حيث تمت المصادقة على::

/* اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت والمجلس الإقليمي لتارودانت من أجل إحداث ملاعب القرب على تراب الجماعة.

/* إلغاء مكان إحداث المحطة الطرقية بجنان المرا.

/* إحداث المحطة الطرقية بمنطقة سيدي بوذهب.

/* رفض إعفاء مستغلي المرافق العمومية الجماعية من رسوم الاستغلال برسم سنة 2020 بسبب ظروف جائحة “كوفيد 19″، بناء على مذكرة وزارة الداخلية.

/* مقرر يحدد طريقة حصر ديون شركة NEW MEDIA NORD (N.M.N) المستحقة لفائدة جماعة تارودانت إلى غاية 30/06/2022 والمترتبة عن استغلال اللوحات الإشهارية المقامة بالملك العام التابع لجماعة تارودانت.

/* تأجيل النقطة المتعلقة بتحديد مبلغ الإتاوة الدنيا للاستغلال المؤقت للملك العمومي الجماعي التابع لجماعة تارودانت لنصب اللوحات الإشهارية إلى الجلسة الثالثة .

/* تأجيل تعديل دفتر التحملات الخاص بمنح الاستغلال المؤقت للملك العمومي الجماعي التابع لجماعة تارودانت لنصب اللوحات الإشهارية إلى الجلسة الثالثة.

/* تأجيل مشروع تعديل القرار الجبائي الجماعي إلى الجلسة الثالثة.

/* تأجيل مشروع التحويلات في بعض فصول الميزانية إلى الجلسة الثالثة.

/* تأجيل مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2023 إلى الجلسة الثالثة.

/* تأجيل مشروع برمجة الفائض التقديري برسم السنة المالية 2023 إلى الجلسة الثالثة .

/* قرار تمديد الدورة لجلسة ثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق