محاربة الفوارق المالية والمالية بالعالم القروي جهة درعة تافيلالت. 

MOSTAFA CHAAB2 أكتوبر 2022201 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
محاربة الفوارق المالية والمالية بالعالم القروي جهة درعة تافيلالت. 

 

أخبار الشعب / محمد العيد

في إطار برنامج محاربة الفوارق المجالية والاجتماعية بالعالم القروي، وتنفيذا لبرنامج عمل مجلس جهة لسنة 2022، جرت خلال هذا الأسبوع، عملية فتح طلبات العروض المتعلقة بستة مشاريع بمجموعة من الجماعات الترابية بأقاليم جهة درعة تافيلالت، كما يلي:

إقليم الرشيدية،

-بناء الطريق الرابطة بين الشياحنة، أولاد الطالب، الشلالفة، أولاد بوزيان، أولاد معطلة، زعاري والمسعودية، بالجماعة الترابية عرب الصباح زيز، حصة فريدة. بتكلفة تقديرية تتجاوز 9 مليون درهم، حيث يرتقب أن تعطى انطلاقة الأشغال فور الانتهاء من المساطر الإدارية الخاصة بإسناد هذه الصفقة.

إقليم ورزازات

-بناء الطريق الرابطة بين تيدزي وانسكي RP1505 على طول 24.775كلم – بالجماعة الترابية امرزكان – حصة فريدة، بتكلفة تقديرية تتجاوز 22 مليون درهم، حيث يرتقب أن تعطى انطلاقة الأشغال فور الانتهاء من المساطر الإدارية الخاصة بإسناد هذه الصفقة.

-بناء الطريق الرابطة بين دوار انميطر ودوار تغزا بالجماعة الترابية تلوات والطريق الرابطة بين مركز تلوات و اوزليم بالجماعة الترابية تلوات، في حصة فريدة، بتكلفة تقديرية تتجاوز 23 مليون درهم، حيث يرتقب أن تعطى انطلاقة الأشغال فور الانتهاء من المساطر الإدارية الخاصة بإسناد الصفقة.

-بناء الطريق الرابطة RP1514 من PK 000+00 إلى PK35+032، في حصة فريدة، بتكلفة تقديرية تتجاوز 59 مليون درهم، حيث يرتقب أن تعطى انطلاقة الأشغال فور الانتهاء من المساطر الإدارية الخاصة بإسناد الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق