محكمة ورزازات تقضي بسجن مُتهمَين في قضية “طفلة زاكورة” 25 سنة نافذة

MOSTAFA CHAAB27 أغسطس 2021203 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
محكمة ورزازات تقضي بسجن مُتهمَين في قضية “طفلة زاكورة” 25 سنة نافذة

اخبار الشعب /

 

قضت محكمة الاستئناف بورزازات، الخميس، بالسجن 25 سنة في حق متهمين في قضية اختطاف وقتل الطفلة “نعيمة الروحي”، والتي عثر على بقايا عظامها بجبل قرب دوار “تفركالت” بجماعة “مزكيظة” نواحي زاكورة.

وتوبع المتهمين، من أجل “جناية اختطاف قاصر يقل سنه عن اثني عشرة عاما نتج عنه موت القاصر، وجناية اختطاف قاصر يقل سنه عن اثني عشرة عاما نتج عنه موت القاصر وجنح النصب وتقديم رشوة”.

ويتعلق الأمر بفقيه خمسيني معروف عليه التعاطي للشعوذة، وشخص يبلغ من العمر 61 سنة من ذوي السوابق في التنقيب عن الكنوز.

وكان راعي غنم قد عثر شتنبر 2020، على الطفلة نعيمة جثة متحللة، بجبل قريب من منطقتها حيث تم التعرف هويتها من خلال ملابسها.

واختفت الطفلة “نعيمة” التي تعاني من إعاقة جسدية وذهنية، منذ الاثنين 17 غشت 2020، وذلك بدوار “تفركالت”، جماعة “مزكيطة”، إقليم زاكورة.

وقالت عائلة الطفلة المختفية، إنها كانت برفقة أختها بدوار تفركالت على الساعة التاسعة والنصف صباحا، وفي غفلة منها اختفت عن الأنظار دون أن تجد لها أثرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق