مدينة بوجدور تعرف القيام بالعديد من الحملات الامنية والتمشيطية للقضاء على الجريمة بشتى انواعها

MOSTAFA CHAAB23 مايو 202267 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 1:15 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
مدينة بوجدور تعرف القيام بالعديد من الحملات الامنية والتمشيطية للقضاء على الجريمة بشتى انواعها

 

اخبار الشعب/

باشرت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، يوم أمس السبت وصباح اليوم الأحد، عمليات أمنية مشتركة، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، حيث أسفرت هذه العمليات عما يلي:
إيقاف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة، شخص من أجل حيازة السلاح الأبيض وعدم الامتثال، ثلاثة أشخاص من أجل الاتجار في مادة “المعسل المهرب”، و تسعة أشخاص من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا.
كما أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مقهيين، ومحل للتجارة، وكذا بمنازل المشتبه فيهم، عن حجز ما يلي:
55 كيلوغراما من مادة “التبغ المعسل المهرب”، 19 كيلوغراما من مخدر “النفحة”، 33 نرجيلة و170 رأس طيني ومعداتها، 15 غراما من مخدر الشيرا، 43 علبة من السجائر، و مجموعة من الأدوية التي تباع خارج المسار القانوني، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم يشتبه كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.
يضيف المصدر أنه تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتقديمهم أمام العدالة.

IMG 20220523 WA0007  - اخبار الشعب


و تندرج هذه العمليات ضمن الجهود التي تبدلها مختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن العيون، قصد مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وإيقاف المشتبه فيهم والمبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق