مراكش .. انطلاق اشغال الدورة العادية لمجلس مقاطعة المنارة لشهر شتنبر + صور

Anass Elwardi7 سبتمبر 2022153 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. انطلاق اشغال الدورة العادية لمجلس مقاطعة المنارة لشهر شتنبر + صور
أخبار الشعب .. محمد شيوي/عبد الرزاق توجاني

 

صباح يومه الأربعاء 7 شتنبر الجاري، انطلقت اشغال الدورة العادية لشهر يناير لمجلس مقاطعة المنارة، بقاعة الاجتماعات الكبرى بشارع محمد السادس.

هذا وقد تضمن جدول أعمال هذه الدورة عدة نقط ابرزها الدراسة و التصويت على حساب النفقات من المبالغ المرصودة لمجلس مقاطعة المنارة السنة المالية 2023، وكنقطة ثانية في الجدولة إبداء الرأي بشأن مبلغ الإعانات المقترح منحها للجمعيات برسم سنة 2022، بالاضافة الى ملتمس احداث مجموعة مشاريع بمنطقة المسيرة 3، بأجزاء من الصك العقاري 7910/م والتي تشمل في:

° مركب اجتماعي مساحته 2000 متر مربع.

° مسبح مغطى مساحته 3000 متر مربع.

° ملاعب القرب مساحتها 3000 متر مربع.

كما ناقش المجلس في هاته الدورة أيضا، ملتمس احداث ملحقة ادارية بمنطقة الضحى ” أبواب مراكش ” ، ناهيك عن اطلاع مجلس المقاطعة على الاجراءات المتخذة بخصوص الدخول المدرسي يرسم السنة الدراسية 2022 / 2023، مع عرض برمجة التجهيزات التعليمية على مستوى تراب المقاطعة، باستدعاء المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

كما شهدت الدورة في جدولتها كآخر نقطة، اعادة تخصيص البقعة الارضية المنتمية الى الصك العقاري عدد 177372/04 ذات المساحة 628 متر مربع، والمخصصة حسب تصميم التهيئة لإزيكي لمرفق تجهيز صحي إلى مركب اجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق