مراكش .. عاجل اعتقال لاعب دولي سابق على خلفية الاعتداء على موظف بغرفة الصناعة التقليدية

MOSTAFA CHAAB10 يونيو 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. عاجل اعتقال لاعب دولي سابق على خلفية الاعتداء على موظف بغرفة الصناعة التقليدية

أخبار الشعب ..  عبد الرزاق توجاني

علمت جريدة “اخبار الشعب” من مصدر موثوق، أن مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، قد أوقفت قبل قليل من يومه السبت 10 يونيو الجاري، لاعبا دوليا سابقا بمنزله.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “الجريدة”، فإن المعني بالأمر الذي لعب في صفوف المنتخب الوطني وكذا فريق الكوكب المراكشي، تم توقيفه على خلفية اعتدائه على موظف بغرفة الصناعة التقليدية بمراكش.

واستنادا للمعطيات ذاتها، فإن اللاعب المذكور، دخل في خلاف مع الموظف المعني خلال أشغال الدورة التي انعقدت أول أمس بالغرفة، قبل أن يتطور الأمر إلى شجار، أقدم على إثره الموقوف على تعريض الموظف للضرب.

وبحسب مصادرنا، فقد تم توقيف المعني بالأمر، من منزله بعد عدم استجابته للإستدعاء الذي توصل به من طرف المصالح الأمنية، على خلفية شكاية ضده

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق