مروج المفرقعات والشهب النارية في قبضة امن بنسليمان

Khalid Belfellah11 يوليو 2024102 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مروج المفرقعات والشهب النارية في قبضة امن بنسليمان

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

 

في اطار التصدي لكافة المظاهر الاجرامية الماسة بالامن العام ، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بنسليمان، مساء أمس الأربعاء 10 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمفرقعات والشهب النارية المهربة.

وقد تم توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المفرقعات والشهب النارية بمدينة بنسليمان، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل كل من سيارته ومنزله عن العثور بحوزته على 329 ألفا و171 وحدة هذه المواد القابلة للاشتعال المهربة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق