مشاريع تنموية سترى النور بمقاطعة البرنوصي بفضل جهود أعضاء المجلس

Khalid Belfellah21 يونيو 2024265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مشاريع تنموية سترى النور بمقاطعة البرنوصي بفضل جهود أعضاء المجلس

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

إحتضن المركب الإداري لمقاطعة سيدي البرنوصي يوم الخميس 20 يونيو 2024 لقاء عمل بين مجلس المقاطعة الجماعية لسيدي البرنوصي برئاسة السيد سعيد صابري و مجلس عمالة الدار البيضاء برئاسة السيد أحمد ابريجة ،  حول دراسة آليات تعزيز التعاون والتنسيق والتتبع من أجل تنفيذ جميع المشاريع والإتفاقيات المبرمجة والمصادق عليها والممولة من طرف مجلس العمالة بشراكة مع مجلس جماعة الدار البيضاء ومجلس جهة الدار البيضاء.

وقد عرف هذا اللقاء نقاشا مسؤولا تمت فيه الإشادة بالدينامية التنموية التي تعرفها مقاطعة سيدي البرنوصي بفضل الرؤية السديدة لمكتب مجلس المقاطعة وترافع أعضاء المجلس من مختلف مواقع مسؤولياتهم الإنتخابية والمجهود الإداري و التقني لمسؤولي مصالح المقاطعة. و كذا التنويه بالتحول الإيجابي الذي عرفه أداء مجلس عمالة الدار البيضاء بعد إسناد مسؤولية التسيير من موقع الرئاسة لأحمد بريجة. وبعد التدقيق في كل ملفات المشاريع المبرمجة وضبط كل مساطر التتبع الإداري و التقني لضمان التنزيل السليم لها .

 

وقد همت هذه الاتفاقيات:

 

 1 – مشروع إنجاز المسبح البلدي بالفضاء سوسيو رياضي المصلى.

2 – ملحق إتفاقية لإعادة بناء الأسواق الجماعية، سوق طارق وسوق المنصور وسوق القدس.

3 – مشروع إنجاز المخيم الحضري القار بشاطئ النحلة.

4 – مشروع إنجاز سوق تجاري للصناعة التقليدية.

5 – إتفاقية شراكة لتجهيز المركب الرياضي أحمد أهراس.

 

وقد حضر هذا اللقاء  أعضاء المكتب المسير  ، وأمينة لثنين المكلفة بتتبع أشغال شركة ليدك ، وحسن عروش مدير المصالح ،و رؤساء الأقسام بالمقاطعة وأعضاء مكتب مجلس عمالة الدار البيضاء .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق