مشاريع مهمة سترى النور بجماعة بن معاشو

أخبار الشعب28 نوفمبر 2022218 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مشاريع مهمة سترى النور بجماعة بن معاشو

 

أخبار الشعب/المصطفى شعب:

 

مشاريع مهمة سترى النور بجماعة بن معاشو

 

قام رئيس جهة الدار البيضاء سطات مرفوقا برئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالجهة ورئيسة اللجنة الدائمة للعناية بالاسرة والمراة والطفل والشباب والاشخاص في وضعية إعاقة والصحة والرياضة،قامو بزيارة لجماعة بن معاشو من اجل الاطلاع على مشاريع انجزت واخرى هي مشاريع مستقبلية للمنطقة سترى النور مستقبلا،ةقد كان البرنامج على الشكل التالي :

زيارة الإعدادية التأهيلية التحدي

زيارة مكان إحداث ملاعب القرب زيارة المنطقة المخصصة لإنجاز الحي الصناعي

زيارة الارض المخصصة لإحداث دار الشباب وقاعة رياضية متعددة التخصصات

زيارة الموقع المخصص لإقامة منتجع سياحي على ضفاف نهر ام الربيع

وقد خلفت زيارة هذا الوفد انطباعا جيدا لدى الساكنة لما ستعود عليه بالنفع على الساكنة المحلية من خلال احداث فرص شغل للشباب العاطل بجماعة بن معاشو والجماعات المجاورة وقد جاءت هذه المشاريع نتيجة تظافر عدة جهود من بينها المجلس الجماعي بالاضافة إلى بعض فعاليات المجتمع المدني من اجل دفع عجلة التنمية والقضاء على الفقر والهشاشة التي تتخبط فيها الساكنة بجماعة بن معاشو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق