10 أغسطس، 2022
معانات ساكنة حي بيفرنا المحيطة بلدية تارودانت من انقطاع الإنارة العمومية .  
جهات و أقاليم

معانات ساكنة حي بيفرنا المحيطة بلدية تارودانت من انقطاع الإنارة العمومية .  

 

 

الشعب :ابراهيم اشحيما

 

تشتكي ساكنة حي بيفرنة من انقطاع الإنارة العمومية مما يشكل وجود بعض المناطق السوداء المظلمة التي تشكل خطرا على الساكنة. زيادة على العشوائية في ربط الخيوط الكهربائية وخيوط الهاتف بواجهات منازل الملاك دون اي استشارة مع أصحابها من طرف شركات الاتصال…وهذا موضوع سترفع بخصوصه دعاوى قضائية ضد هذه الشركات التي لم تكلف نفسها عناء الاستشارة للسماح لها بدق مساميرها أو دفعها للبحث عن بدائل لتسويق منتوجها دون المساس بملكية الغير .هذا وقدتسبب هذا الربط العشوائي في تشوهات وشقوق بالجدران للمنازل ،بالاضافة لجمالية الواجهات التي صرفت عليها أموال باهضة …وكذلك الحديث عن الشوارع التي تهالكت وتهاوت بنيتها التحتية بعد عناء كبير لتبليطهاوربطها بالواد الحار …. وما أصبحت عليه اليوم بفعل بناء بعض التجزئات المجاورة التي كانت قد وعدت بإصلاح ما نتج عن شاحناتهم ولحد كتابة هذه السطور لم تف اي جمعية سكنية بوعودها لإصلاح المخلفات الناتجة عنها..

فيما يتحدت الكثير عن الانقطاعات الكهربائية والماء الشروب.. و تشتكي مناطق أخرى بجنبات الحي المذكور من سقوط بعض الأعمدة هذا دفع مجموعة من السكان للاتصال

ببعض الأعضاء والمستشارين وممثلي الجمعيات المجمدة إلى رفع شكاية للإدارةالمعنية والمجلس البلدي و المكتب للكهرباء مصحوبة بعارضة للامضاءات لرفع هذه الأضرار.

About Post Author

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.