مقطورة شاحنة تهدد سلامة سكان مجمع سكني وتعرقل السير

أخبار الشعب27 يناير 2023137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مقطورة شاحنة تهدد سلامة سكان مجمع سكني وتعرقل السير

 

اخبار الشعب /

مقطورة شاحنة تهدد سلامة سكان مجمع سكني وتعرقل السير

أضحت مقطورة شاحنة مركونة وسط طريق عمومية تشكل تهديدا حقيقيا لساكنة المجمع السكنة “الياقوتة” بحي بوسافو، حيث يتخذها بعض المنحرفين مرتعا لتهديد سكان الاقامة، هذا إلى عرقلتها للسير والجولان.

وعمد صاحب بقعة أرضية نزعت منه بعض الامتار لفتح الطريق العمومية، إلى وضع هذه المقطورة، لارغام جهة معينة ما لتعويضه عن الضرر المادي الذي لحقه، جراء نزع ملكيته لشق الطريق العمومية، المدرجة في تصميم التهيئة لمدينة تطوان.

وعوض أن يسلك، المتضرر المسطرة القانونية والادارية قصد المطالبة بالتعويض المادي، عمد إلى عرقلة السير والجولان بركن مقطورة شاحنة، التي أصبحت مشكلا حقيقيا لساكنة مجمع سكني حديث النشأة، ويظم أكثر من 500 عائلة تقطن به.

ويطالب سكان المجمع السكني الجهات المسؤولة خاصة سلطات عمالة إقليم تطوان وجماعة تطوان ومعهما السلطات الامنية، رفع الضرر عنهما وتحرير الطريق العام، خاصة إذا علمنا أن الطريق التي سبق أن حازت قرار الترصيف وتندرج ضمن تصميم تهيئة مدينة تطوان الساري المفعول، هذا إلى أن منطقة بوسافو أضحت مجالا للتوسع العمراني، بعدما تم إدراج مجموعة من المشاريع السكينة بها.

ويهدد سكان المجمع بتنظيم وقفات إحتجاجية وسلك مجموعة من الاشكال النضالية المشروعة لاجل رفع هذا الضرر الداهم، الذي يؤرقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق