ملتمس المجلس الجماعي الدروة تغيير العربات المجرورة (الكراول) بالكوتشي.

أخبار الشعب15 يناير 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 15 يناير 2023 - 7:21 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
ملتمس المجلس الجماعي الدروة تغيير العربات المجرورة (الكراول) بالكوتشي.

WhatsApp Image 2023 01 13 at 11.00.57 - اخبار الشعب

اخبار الشعب /عبد الرزاق الزفزافي :

 

 

تعرف الدروة بموقعها الاستراتيجي وهي تقع بالطريق الوطنية رقم 9 وكذا قربها من مطار محمد الخامس الدولي.

وقد عرفت نمو ديموغرافي أكثر من 10000 ألف نسمة ،وتفتقد لمجموعة من المرافق الحيوية بالمدينة ناهيك عن التنقل ،وتنشط فيها عربات الكراول تنقل المواطنين بين الأحياء و التجزئات السكنية.
بصفتنا مجتمع مدني و حقوقي نلتمس من المجلس الجماعي بالدروة تغيير الكراول بالكوتشي في إطار مشروع الشراكة بين المجلس الجماعي الدروة و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل إعطاء جمالية للمدينة بحكم قربها من مطار محمد الخامس الدولي وهي طريق رئيسية يمر عبرها سياح بين الفينة والآخرى وبذلك نكون قد حافظنا على البيئة وخلق فرص الشغل ،شريطة ترقيم الكوتشي وتوحيد اللون والسترة و وضع بطاقات ( بادج ) السائقين الإسم الكامل والرقم التسلسلي على صدورهم مع تاطيرهم وتكوينهم من أجل نقل الزبناء عبر الملحقات الإدارية الثلاث بجماعة الدروة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق