موضوع الساعة… السيد عزيز كرماط نائب رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة يوضح أسباب إقتلاع أشجار النخيل أمام سينما فنطازيو سابقا ….

اخبار الشعب13 يناير 2020282 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 2:03 صباحًا
اخبار الشعب
جهات و أقاليم
موضوع الساعة… السيد عزيز كرماط نائب رئيس المجلس البلدي بالقنيطرة يوضح أسباب إقتلاع أشجار النخيل أمام سينما فنطازيو سابقا ….

 

اخبار الشعب / خطوط محمد فهمي. زين العابدين الأحمدي.

أكد نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة السيد عزيز كرماط عبر تدوينة فيسبوكية على حائطه، أنه يحترم من ينتقد التسيير الجماعي بأسلوب حضاري وأيضا خالي من الحسابات السياسية و الأغراض الشخصية، و إسترسل عبر تدوينته بالحرف أن ” أشار النخيل كانت موضوع شكايات عديدة من طرف الساكنة المجاورة، بسبب ما كان يشكله تساقط بعض جذوعها من خطر، هذا النخل تم إقتلاعه لضرورة التهيئة الجديدة التي ستخضع بالساحة وسيعوض بنخيل جديد، أما القديم (النخل) فسيوضع بالمركز التقني لأنه لم يعد صالح بسبب كبر سنه.

وفي ظل تضارب الأراء بين مؤيد ومعارض لهذا الفعل، تبقى القنيطرة من المدن التي أنعم الله عليها بمساحات طبيعية غنية.. وجب الحفاظ عليها و تحسينها وحمايتها من الإتلاف، لأن مدينة القنيطرة تستحق من كل العناية من المسؤولين والساكنة بدون إستثناء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق