نزار البركة يعطي انطلاق إصلاح وتقوية طريق آيت ميمون وولجة السلطان بإقليم الخميسات

MOSTAFA CHAAB24 فبراير 2023155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نزار البركة يعطي انطلاق إصلاح وتقوية طريق آيت ميمون وولجة السلطان بإقليم الخميسات

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

أعطى، اليوم الأربعاء الثاني و العشرون من فبراير الجاري، وزير التجهيز و الماء نزار البركة برفقة عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، ورئيسة المجلس الإقليمي إنطلاق أشغال توسيع وتقوية الطريق الجهوية رقم 701 الرابطة بين آيت ميمون و ولجة السلطان بإقليم الخميسات.

و تم إعطاء انطلاق أشغال توسيع و تقوية الطريق الجهوية رقم 701 الرابطة بين آيت ميمون و ولجة السلطان بكلفة إجمالية بلغت 32,3 مليون درهم و سيتم إنجازها في مدة 12 شهراً.

و يضُم المشروع أشغال إنجاز الطريق على طول 11,37 كلم، و توسيع عرض قارعة الطريق 7 أمتار و إعادة بناء المجاري الطبيعية بالمنشآت التطهيرية.

كما يهدف، المشروع إلى توسيع عرض القارعة و تقوية الطريق و بناء منشأة فنية جديدة و صيانة المنشأة الفنية المتضررة بأضرار الفيضنات بمواصفات تقنية جيدة الرفع من مستوى خدمة الشبكة الطرقية و تعزيز طرق السلامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق