والى جهة درعة تافيلالت يتشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الرشيدية

MOSTAFA CHAAB1 سبتمبر 2022144 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2022 - 8:07 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
والى جهة درعة تافيلالت يتشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الرشيدية

 

اخبار الشعب/

الرشيدية
والى جهة درعة تافيلالت يشرف هذا اليوم على تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الرشيدية

في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية والتي شملت العديد من رجال السلطة بكل أقاليم المملكة عامة وإقليم الرشيدية بشكل خاص، تم تحديد يوم فاتح شتنبر 2022 كمحطة لحفل تنصيب مختلف رجال السلطة الوافدين على إقليم الرشيدية .

ويهم التنصيب الجديد العديد من المناصب الجديدة، منها كل من الكاتب العام لعمالة إقليم الرشيدية محمد بنعلال القادم من عمالة إقليم القنيطرة، و باشا الرشيدية حسن أزمي حسني القادم من بركان، ورئيس دائرة الرشيدية محمد الدبالي القادم من الدخيسة بمكناس، باشا ارفود القادم من درب الفدا مرس السلطان، باشا كلميمة، باشا الجرف رشيد العثماني القادم من تاوريرت، باشا بوذنيب الحسين عرشون القادم من خريبكة، إضافة الى عدد من من رجال السلطة بدرجة قائد.

يذكر أن توقيت التنصيب سيكون بداية من الساعة 11 صباحا من التاريخ المشار إليه أعلاه بالقاعة الكبرى بمدينة الرشيدية .

ويشار أن وزارة الداخلية أعلنت مؤخرا عن إجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة همّت 1819 منهم، يمثلون %43 من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق