وقفة إحتجاجية من طرف المنظمة الإقليمية للشؤون الإجتماعيه والفنية لقطاع الحفلات والاعراس بإقليم خريبكة

MOSTAFA CHAAB9 أكتوبر 2020328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقفة إحتجاجية من طرف المنظمة الإقليمية للشؤون الإجتماعيه والفنية لقطاع الحفلات والاعراس بإقليم خريبكة

 

 

 

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

في خطوة غير مسبوقة نظمت حشود كبيرة من جميع مناطق اقليم خريبكة صباح يوم الخميس 09 أكتوبر 2020 بشارع مولاي يوسف امام المركب الثقافي من فناين وممونين الحفلات ونكافات ومصورين بالاضافة الى مجموعة عبيدات الرمى وعونيات وجميع مهني قطاع الحفلات والاعراس ، الجميع احترم شروط التدابير الاحترازية والوقائية لتفادي العدوة من فيروس covid 19 كورونا .

وعبر الجميع عن إستيائه من الاقصاء والتهميش وفي تصريح خاص لجريدة اخبار الشعب من طرف ممتهني قطاع الحفلات والاعراس من ضمنهم رئيس المنظمة وأعضاء مكتبها عن اسفهم الشديد مما تعرضو له من حكرة واقصاء وشرود ،كما طالبو المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الحكومة بإنصافهم واخد مطالبهم بعين الاعتبار وعودتهم لي ممارست أعمالهم شأنهم في ذلك شأن باقي القطاعات وتعويضهم عن فقدان عملهم، وكذا خلق بعض الفرص لانعاش قطاعهم والاستفادة من الدعم .

يشار أن معاناتهم فاقت التوقعات والتصورات وفي المسيرة رفع المحتجون شعارات الولاء والاخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق