تنظيم نادي ENCG SETTAT 6 days لمشروع اعادة تهيئة مدرستين بمنطقة اولاد السعيد / السطات أيام 15/16 أكتوبر

أخبار الشعب10 أكتوبر 2022143 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2022 - 10:34 مساءً
أخبار الشعب
جهات و أقاليم
تنظيم نادي ENCG SETTAT 6 days لمشروع اعادة تهيئة مدرستين بمنطقة اولاد السعيد / السطات أيام 15/16 أكتوبر

 

اخبار الشعب /رياض عثمان:

6Days ضياء نور للبراعم
لقد أعلن نادي “6أيام” للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالسطات عن مشروع لإعادة ترميم مدرستين قابعتين بمنطقة اولاد سعيد،
و تعتبر هذه الخطوة مشروعا من المشاريع التي يتبناها النادي في كل سنة و ذلك كتطبيق للافكار و الاهداف التي تشغل تفكير الاعضاء، تعتبر هذه الخطوة مجالا للشباب لإسعاد وجوه بريئة ،لطيفة ، تنتظر بفارغ الصبر اصغر لحظة للابتسام و الفرح ، إن أعضاء النادي و بقيادة شابة مبدعة يستطيعون جمع ما يكفي لتقويم المشروع بطرق مختلفة و يتسطيعون ابتكار حلول ناجعة لكل المشاكل التي تواجههم بغية مساعدة أطفال ذوي طموح لكن اوضاعهم صعبة للغاية.
يعمل هذا النادي على تطوير الجانب الانساني للفرد كذلك يعمل على تطوير جانب التواصل ، فجمع التبرعات للمشاريع الكبرى يساعد بشكل مباشر في تطوير شخصية الفرد و يعطيه فكرة عن ما قد يواجهه في المستقبل كطالب في المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير. ما يميز هذا النادي هو شخصية الشباب المكونة له ، من طموح جامح بسعي تام لرسم البسمة و الفرحة على وجوه الافراد عامة و من هم في وضعية صعبة من تهميش ، بالاضافة الى تفانٍ و مثابرة لكي يتم جعل الافكار و المشاريع واقعا ملموسا و تحقيق التأثير المرجو في المجتمع.إنه نادٍ ذو نوايا راقية ، سامية و دوافع انسانية بحتة دون السعي لتحقيق أي ربح او استفادة نعم انه نادي 6دايز و كل المتنيات لهم بالتوفيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق