تيزنيت.. تلميذ بثانوية الحسن الثاني بتزنيت يلفظ آخر أنفاسه بحصة التربية البدنية.

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 202266 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2022 - 12:35 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
تيزنيت.. تلميذ بثانوية الحسن الثاني بتزنيت يلفظ آخر أنفاسه بحصة التربية البدنية.

 

الشعب /إبراهيم عزيز :

أفادت مصادر لجريدة الشعب ، صباح يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 أن تلميذ في مقتبل العمر يدرس بالثانية باكالوريا بمؤسسة الحسن الثاني بتزنيت وافته المنية أثناء دخوله لحصة درس التربية البدنية .

و أضافت المعلومات المستقاة من الحدث الأليم أن الهالك تعرض لنوبة إغماء أثناء ممارسته لحركات تسخين المعتادة في أي درس للتربية البدنية.

و مباشرة بعد سقوطه ، باشرت المؤسسة التعليمية بالإتصال الفوري بالشرطة القضائية التابعة للنيابة العامة للتحقيق و الكشف عن ظروف و ملابسات الحادث للوصول الى الأسباب المرتقبة للوفاة ، و حضر كذلك على وجه السرعة رجال الوقاية المدنية لنقل الضحية الى مستوع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتزنيت .

هذا ما يستدعي و يطرح أكثر من سؤال في هذا الموضوع ؟ ما دور الشهادات الطبية في غياب من يعمل بها و ما مصداقيتها عند بعض الأطباء القلة الممارسين لهذه المهنة بدون ضمير ؟ من المسؤول في هذه المنظومة ؟ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق