MOSTAFA CHAAB12 يونيو 202399 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :

البئرالجديد/تكريم الأساتذة المنتقلين بمدرسة السنابل الابتدائية

أخبار الشعب/ نزهة الصوابي

نظمت مدرسة السنابل الابتدائية بمدينة البئرالجديد أمس السبت 10يونيو الجاري حفل تكريم الاستاذتين المستفيدتين من الحركة الانتقالية:الأستاذة المديرة نعيمة الضاوي والأستاذة سارة الصنهاجي،وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلته كلمات مؤثرة و توجيه تحية الاحترام و العرفان و الاعتزاز و التقدير للاساتذة المحتفى بهم، وشكرهم عن اخلاصهم و حماسهم و تاريخهم الوظيفي الذي تميز بالعطاء و التضحية و نكران الذات في سبيل أداء الأمانة بكل صدق في سبيل تبليغ الرسالة التربوية في أسمى صورها للأجيال التي توالت على المؤسسة والذين منحت لهم الفرصة بدورهم لالقاء كلمة توديعية عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه الالتفاتة الطيبة. وقد تخلل هذا النشاط فقرات فنية و اختتم بفقرة توزيع الجوائز وشهادات شكر وتقدير بحضور أساتذة و مديرين و اخد صور تذكاريةمعهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق