أزيلال : خطير….. بعد الفتاة التي تعرضت إلى محاولة اختطاف بوارگي فتاة آخر تتعرض لمحاولة اغتصاب و الدرك الملكي بأفورار يتدخل.

اخبار الشعب28 ديسمبر 2019101 مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 ديسمبر 2019 - 3:21 صباحًا
اخبار الشعب
حوادث
أزيلال : خطير….. بعد الفتاة التي تعرضت إلى محاولة اختطاف بوارگي فتاة آخر تتعرض لمحاولة اغتصاب و الدرك الملكي بأفورار يتدخل.

 

 

الشعب / منير أبراغ

بعدما تعرضت تلميذة تتابع دراستها في الثانوية عبد الكريم الخطابي بواركي ضواحي العطاوية صباح اليوم الخميس 26 دجنبر 2019 لمحاولة اختطاف تعرضت تلميذة آخر إلى محاولة اغتصاب زوال اليوم الجمعة 27 دجنبر 2019 من طرف شخص مجهول إلى حدا الان بالطريق الرابطة بين أولاد سعيد وبني عياط وبالضبط بالنقطة الفاصلة بين إقليمي الفقيه بن صالح وأزيلال على مستوى تراب دوار أيت إعزة البلان التابع لجماعة أفورار.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة الشعب أن التلميذة كانت في طريقها إلى ثانوية الحسن الثاني بني عياط قبل أن تتفاجأ بشخص وصفته بأزرق العينين يتعقب خطاها من الخلف حيث هاجمها مما نتج عنه تمزيق وزرتها المدرسية إثر سقوطها وقد تمكّنت من الفرار من قبضته مباشرة بعد مرور بعض الأشخاص الذين تدخّلوا  وان المتهم لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة.

و بعد إخبار اب الفتاة بالواقعة أسرع ووضع شكاية لدى أفراد الدرك الملكي بأفورار حيث قاموا بحملات تمشيطية بعين المكان وفتحوا تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الوصول إلى جاني ومعرفة ملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق