أزيلال : خطير….. محاولة اختطاف تلميذة بواركي و الشرطة العطاوية توقف الجاني.

اخبار الشعب27 ديسمبر 2019185 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 9:22 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أزيلال : خطير….. محاولة اختطاف تلميذة بواركي و الشرطة العطاوية توقف الجاني.

 

 

الشعب / منير أبراغ

حسب مصادر مطلعة لجريدة الشعب أن تلميذة تدرس بثانوية عبد الكريم الخطابي بواركي ضواحي العطاوية تعرضت صباح اليوم الخميس 26 دجنبر 2019 لمحاولة اختطاف على الساعة الثامنة والربع . حيث كانت التلميذة في طريقها إلى المؤسسة التي تبعد عن منزلها بمسافة تقدر بالكيلومتر الواحد.

وحسب مصادر الجريدة اعترض سائق سيارة سبيل التلميذة بسيارته حيث كان يتوقف خلفها ويسير بسرعة بطيئة في محاولة منه لإقناعها بالركوب معه وبعدما فشل في اقناعها حاول إرغامها على ركوب سيارة بعنف.

و لحسن الحظ أن احد أبناء المنطقة شاهد الحادث وتعرف على التلميذة ليقوم برفقة شخصين آخرين بالتوجه نحو صاحب السيارة لتخليها منه حيث هرب وعاد لسيارته ليلوذ بالفرار في اتجاه العطاوية.

وبعد إخبار اب الفتاة بالواقعة اتجه إلى مخفر الشرطة حيث وضع شكاية وبعد ساعات إلقياء القبض على الجاني الذي اعترف بما اقترفه كما تم ضبط قارورة من غاز “الكريموجين” بحوزته.

وحسب مصادرنا تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة المزيد عن هده القضية وملابسات هذا الحادث.

وبعدا إنهاء التحقيق معه وجدوه انه من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بسبب إصدار شيكات بدون رصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق