أسرة تنتظر بفارغ الصبر: اختفاء حنان فقر تاركًا خلفه قلقًا وحزنًا في مرسانوا والمغرب”

Elmorjani Mehdi2 يوليو 2024292 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أسرة تنتظر بفارغ الصبر: اختفاء حنان فقر تاركًا خلفه قلقًا وحزنًا في مرسانوا والمغرب”

اخبار الشعب/

 

 

 

في خبر مؤلم يلقي بظلاله على مجتمع مرسانوا بإيطاليا وأيضا عائلتها في المغرب، اختفت السيدة حنان فقر، البالغة من العمر 41 عامًا، من منزلها في تاريخ 19 يونيو 2024. تاركة خلفها ابنتيها وعائلتها في حالة من القلق والحزن الشديدين.

 

وفقًا للمعلومات المتوفرة، يُعتقد أن سبب اختفائها قد يكون تفاقم حالة الاكتئاب التي كانت تعاني منها. بعد جهود مضنية للبحث عنها والتي لم تتوج بالنجاح في البداية، تم العثور أخيرًا على محفظتها الشخصية التي تحتوي على هاتفها المحمول، مما أثار آمالًا بفتح نافذة لفهم ما حدث.

 

مرت 15 يومًا منذ اختفائها، والعائلة والمجتمع بأسرهم في انتظار أي أخبار جديدة قد تلقى الضوء على مكانها ووضعها الحالي. يستمر البحث والأمل في العثور على حنان فقر سالمة وبخير، ويتمنى الجميع عودتها إلى منزلها بأسرع وقت ممكن.

المرجو منكم عند مشاهدتها في اي مكان الاتصال بالرقم +39 353 311 94 65 وشكرا لكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق