أصيلة .. خمسيني يلقى حتفه أمام أعين ابنته وهو يصطاد

CHIOUI Mohammed31 أكتوبر 202241 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 10:16 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
أصيلة .. خمسيني يلقى حتفه أمام أعين ابنته وهو يصطاد

الشعب .. متابعة

اليوم الأحد 30 أمتوبر الجاري، لقي شخص خمسيني حتفه بطريقة مأساوية، وهو يزاول هوايته في صيد السمك بالقصبة، خلفت حزنا وأسى عميقين وسط أهل ومعارف الضحية.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن الحادث وقع بأحد شواطئ أصيلة، التي تتميز بطبيعتها الصخرية، والتي تشكل مكانا جذابا ومفضلا لعدد من هواة الصيد بالقصبة.

وتضيف المصادر، أن الهالك الخمسيني وهو رجل تعليم يمارس عمله ضمن هيئة التدريس بجماعة أحد الغربية، حينما كان يمارس هوايته المفضلة الصيد بالقصبة رفقة ابنته -التي شهدت الحادث بأكمله تاركا لها صدمة قوية-،  زلت قدمه على الصخرة، ليسقط من ارتفاع عالي فوق الصخور، ما تسبب في وفاته، ليختفي وسط مياه البحر بعد أن جرته الامواج والتيارات البحرية،

وعند علمها بالخبر حلت السلطات المحلية والأمنية مرفوقة برجال الوقاية المدنية التي أطلقت عملية بحث عن جثة الهالك، الذي ضل مفقودا إلى الأن.وخلفت مأساة الاستاذ حالة كبيرة من الحزن بالجماعة التي يقطن بها وبين أهله ومعارفه، والمتعاطفين الذين راعهم أن يلقى مصرعه بذلك الشكل أمام ابنته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق