أفراد عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة في ضيافة الدرك الملكي بالسوالم .

اخبار الشعب14 مايو 2020320 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 14 مايو 2020 - 5:46 صباحًا
اخبار الشعب
حوادث
أفراد عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة في ضيافة الدرك الملكي بالسوالم .

 

اخبار الشعب/السوالم / سعيد بلفاطمي

من المنتظر أن تعرض عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، صبيحة يوم غد الجمعة 15 أبريل 2020، على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية سطات أشخاص، للإشتباه في تورطهم في تكوين متخصصة في السرقات الموصوفة.

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن أفراد العصابة جرى تباعا وفي زمن وصف بالقياسي، بعدما تلقت عناصر الدرك الملكي بحد السوالم، لشكاية مباشرة من سيدة،تعرض فيها بأن منزلها الثانوي الكائن بدوار بومعيزة تعرض لسرقة أغراضه، الشيء الذي عجل بانتقال دورية دركية إلى المنزل موضوع الشكاية، وعند إجراء المعاينات الأولية والتحريات اللازمة، تم الاهتداء إلى العنصر الأول من أفراد العصابة، الذي كانت تحوم حوله الشكوك والمنحدر من دوار لحلالفة، ليتم توقيفه واقتياده إلى مركز الدرك الملكي بحد السوالم، وعند اخضاعه لمجريات البحث التمهيدي، اعترف باقترافه لسرقة المنزل رفقة أربعة من معاونيه، الذي جرى توقيف إثنين منهم تباعا .

وأضافت ذات المصادر، بأنه تم نصب كمين محكم أطاح بالعنصر الثاني لأفراد العصابة الملقب * بالفأر *، المنحدر من دوار بومعيزة، والحديث الخروج من السجن، بحيث كان يعمل مساعدا لتاجر المخدرات الملقب بحمودة، وعند تفتيش منزله عثر رجال حرمو على الأغراض المسروقة والمتمثلة في ثلاجة و مطبخ كهربائي و سرير وأفرشة وآلة تصبين، بالإضافة إلى عدة أواني منزلية .

وزادت نفس المصادر، بأنه تم العنصر الثالث من أفراد العصابة بعد زوال يوم أمس الأربعاء على مستوى بومعيزة، وعند إخضاع منزله للتفتيش تم العثور بداخله على فرن كهربائي مدفون بحفرة و جهاز تلفاز فوق سطح المنزل، ليتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بالسوالم، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على أن يتم تقديمهم صبيحة يوم غد الجمعة 15 ماي 2020، من أجل تكوين متخصصة في السرقات الموصوفة .

وتجدر الإشارة إلى أن هاته العملية الأمنية، قادت إلى فك لغز سرقة أغراض من داخل مصنع شهر أبريل المنصرم، بحيث اعترف الموقوفون بتنفيذهم لسرقة أسلاك نحاسية وإطارات هوائية * عجلات * من داخل نفس المصنع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق