أكادير..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير رخص التنقل الاستثنائية .

اخبار الشعب20 يونيو 2020148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 3:49 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أكادير..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير رخص التنقل الاستثنائية .

 

/ابراهيم عزيز

مساء يوم الخميس 18 يونيو الجاري، حاصرت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و تم إعتقاله و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير و خرق القانون .

وأفادت المصادر المطلعة ﻷخبار الشعب ، أن المعلومات الأولية للبحث أسفرت على أن المشتبه فيه كان يقوم بتزوير رخص التنقل الاستثنائية بين المدن التي اعتمدتها السلطات العمومية في إطار إجراءات حالة الطوارئ الصحية، و.كان هدفه في هذا الخرق القانوني مفاده ترويجها و اﻹستفادة منها ماديا و معنويا.

وأطلعت التحريات المنجزة في عملية التفتيش داخل منزل المشتبه فيه من قبل فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية من حجز مجموعة من رخص للتنقل صوب مدن ووجهات مختلفة، وأوامر بمهمات باسم شركات وهمية وكذا وثائق لوصفات طبية مختومة وفارغة، علاوة على وثائق شخصية بأسماء مختلفة وأصفاد معدنية.

و قد وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية للشرطة القضائية التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، و ذلك للبحث و التحقيق عن جميع ظروف وملابسات هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق