أكادير ..عاجل وخطير… إنتحار شخص أربعيني بتيكوين ،

اخبار الشعب19 مايو 2020232 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 3:12 صباحًا
اخبار الشعب
حوادث
أكادير ..عاجل وخطير… إنتحار شخص أربعيني بتيكوين ،

 

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

أقدم شخص من اﻷربعين من عمره
مساء اليوم اﻹثنين 18 ماي الجاري 2020 على وضع حدا لحياته شنقا بسطح المنزل الذي يسكن فيه . . وأفادت مصادر مطلعة” ﻷخبار الشعب ” أن هذا الحادث اﻷليم وقع بمنزل خلف البنك الشعبي بحي أسايس بتيكوين وأن هذا الهالك يبلغ من العمر 41 سنة. . كما صرح لنا المصدر ذاته بأن مسقط رأسه من تارودانت ، وقد جاء إلى منطقة تيكوين فيما سبق قبل الحجر الصحي لزيارة صديقه المكتري بذلك المنزل. . و تبين من نفس المصدر أنه مكث عدة أيام بنفس الغرفة التي اكتراها صديقه قبل أن يقرر اﻹنتحار بطريقة بشعة وهي الشنق . جثة الضحية وجدت معلقة ما أستدعى أﻹتصال بالمصالح المختصة التي حلت على وجه السرعة لعين المكان . . و قد عرهت مختلف المصالح اﻷمنية إلى عين المكان للتحقيق عن ظروف و ملابسات الحادث بحيث تجهل لحدود الساعة أسباب إقدامه على اﻹنتحار. . وفي ذات الوقت جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع اﻷموات بالمستشفى اﻹقليمي ” الحسن الثاني ” بأكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق