أكادير : مصالح الأمن بأكادير ، توقف شخص في عقده الثالث بحوزته الممنوعات .  

otman sawaby16 أكتوبر 2022112 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2022 - 8:14 مساءً
otman sawaby
حوادث
أكادير : مصالح الأمن بأكادير ، توقف شخص في عقده الثالث بحوزته الممنوعات .  

 

 

الشعب/

إبراهيم عزيز .

 

في الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت 15 أكتوبر الجاري ، أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير ، شخص يبلغ من العمر 27 سنة ، من ذوي السوابق القضائية ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات الصلبة .

 

وأضافت المعلومات على ضوء ذلك أن المشتبه فيه ألقي القيض عليه بحي الوفاء بأكادير متلبسا بحيازته على كبسولة من مخدر الكوكايين ، حيث أسفرت التحريات المنجزة و التفتيش الدقيق من طرف فرقة التدخل التابعة للشرطة القضائية داخل شقة سكنية كان يكتريها المشتبه فيه بالحي المذكور ، عن حجز ما يناهز 235 غراما من مخدر الكوكايين ، و مجموعة من الهواتف النقالة و ميزان الكتروني ، بالإضافة الى مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات .

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث والتحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، وذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية التي من شأنها أن تحدد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق