أمن #طنجة يُلقي القبض على شخص مطلوب بتهم النصب والاحتيال

MOSTAFA CHAAB12 أغسطس 2021163 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أمن #طنجة يُلقي القبض على شخص مطلوب بتهم النصب والاحتيال

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية مدعومة بفرقة محاربة العصابات بولاية امن طنجة، من توقيف ثلاث اشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة وخيانة الأمانة وإخفاء مسروق.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بناء على أبحاث قضائية جارية لدى المصلحة المذكورة تتعلق بشكاية حول موضوع سرقة كمية كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية النسائية من إحدى المحلات التجارية المتواجدة داخل قيسارية بحي المصلى.

الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية قادت إلى توقيف الفاعل الرئيسي في هذه القضية(35) سنة، الذي اتضح انه يشتغل حارسا للامن الخاص بنفس القيساربة والذي عرض فيها محلين تجاريين للسرقة باستعمال مفاتيح مزورة،قبل أن تقود الأبحاث معه إلى توقيف اثنين من مشاركيه في عملية السرقة وشراء مسروق وإخفاءه .

عملية التفتيش والحجز المنجزة على ضوء هذه القضية أسفرت عن حجز لدى الموقوفين كميات كبيرة من الملابس الجاهزة والأحذية النسائية المسروقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمعنيين تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المرتبطة بها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق