إنزكان .. جريمة قتل طفلة عمدا من طرف سيدة في عقدها الثالث بإنزكان .

أخبار الشعب22 أكتوبر 2022108 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2022 - 8:53 مساءً
أخبار الشعب
حوادث
إنزكان .. جريمة قتل طفلة عمدا من طرف سيدة في عقدها الثالث بإنزكان .

 

الشعب /ابراهيم عزيز :

زوال يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري ، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة امصالح أمن انزكان ، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، ، من سيدة تبلغ من العمر 25 سنة بمدينة إنزكان ، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالقتل العمد في حق طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات مع إخفاء معالم الجريمة ، و التي حاولت التخلص منها عبر وضعها داخل حقيبة للمسافرين التي رمتها في أرجاء حديقة العمومية المتواجدة بحي الدشيرة .

وأفادت المعطيات من مصالح الشرطة بمدينة إنزكان ، أنها باشرت ، زوال يوم الخميس ، إجراءات معاينة جثة الطفلة الضحية التي عثر عليها داخل حقيبة بحديقة عمومية بحي الدشيرة ، التي قادتها الأبحاث الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية إلى تحديد هوية والدتها باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية في الجريمة .

و أفادت المعطيات الأولية للبحث إلى إقدام المشتبه فيها على وضع حد لحياة الطفلة التي أنجبتها خارج إطار الزواج ، باستعمال مبيد حشرات ، قبل أن تعمد إلى إخفاء جثتها عبر وضعها داخل حقيبة للسفر والتخلص منها بالحديقة العمومية بالدشيرة .

وقد تم وضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات وراء ارتكابها لهذه الأفعال الإجرامية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق