ابن سليمان .. تحقيق في الخروقات والاختلالات التي عرفها تسيير فريق الحسنية

CHIOUI Mohammed30 سبتمبر 202226 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 4:13 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
ابن سليمان .. تحقيق في الخروقات والاختلالات التي عرفها تسيير فريق الحسنية

حسب بعض المصادر الاعلامية، أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان طالبت بإجراء تحقيق في الخروقات والاختلالات التي عرفها تسيير حسنية بنسليمان، الذي يستفيد من منحة سمينة من المجلس الجماعي، وأحالت الملف على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها.

وطالبت نائبة وكيل الملك لدى الابتدائية ببنسليمان، بإجراء تحقيق في مواجهة “ح ج”، مستشار بالمجلس الجماعي لبنسليمان، وهو نجل رئيس المجلس، “م ج”، وكان يترأس الحسنية في وقت سابق، بالإضافة إلى خمسة متهمين آخرين، وهم «كريم.ي»، و«العربي.ك»، و«سهيل.ه»، و«محمد.ف» و«يوسف.ج».

وقررت نائبة وكيل الملك متابعة الجميع من أجل «صنع شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها عن علم، والنصب وخيانة الأمانة، والتصرف بسوء نية في أموال غير قابلة للتفويت»، وتقدمت في حقهم بملتمس الإيداع بالسجن المحلي ببنسليمان.

واضافت المصادر بأنه تم تحريك المتابعة في حق هؤلاء المتهمين بناء على شكاية وضعها المستشار الجماعي، “م ح” لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تتضمن العديد من التهم تتعلق بجنايات تبديد أموال عمومية وتلقي فائدة في عقد شراكة، ويتعلق الأمر بمنحة يخصصها سنويا المجلس الجماعي لفائدة الجمعية الرياضية التي كان يترأسها نجل رئيس المجلس الجماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق