اسبانيا .. حادثة سير خطيرة راح ضحيتها ثلاثة مغاربة

CHIOUI Mohammed22 أكتوبر 2022130 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2022 - 2:28 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
اسبانيا .. حادثة سير خطيرة راح ضحيتها ثلاثة مغاربة

الشعب .. متابعة

يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري، و على إثر مفجعة، راح ضحيتها ثلاثة مهاجرين مغاربة، حيث أفادت بعض المصادر الاسبانية أن المغاربة الثلاثة، فارقوا حياتهم بعدما انقلبت سيارة من نوع “ترانزيت”، ضواحي مدينة “لوركا” بإسبانيا.

وذكرت المصادر ذاتها، أن المهاجرين المغاربة المذكورين، كانوا عائدين من عملهم أثناء وقوع الحادثة، لقوا مصرعهم، بعدما فقد السائق سيطرته على السيارة، لتنقلب خارج الطريق، فيما أدت إلى إصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتابعت المصادر، أن السيارة ذاتها كان على متنها عشرة أشخاص، حيث كانوا عائدين من عملهم، مشيرة، إلى أنه لم يتم تحديد جنسية الأشخاص المصابين بعد.

هذا، وقد تم نقل الأشخاص الذين تعرضوا لإصابات جراء الحادثة إلى إحدى المستشفيات الموجودة بمدينة “لوركا” الإسبانية، قصد إخضاعهم للعلاجات الضرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق