استغرب عدد من ركاب سيارة أجرة الحجم الكبير المسجلة بالدارالبيضاء نقطة الانطلاقة مديونة رقم المادونية 12 حيث كانت تقل مواطنين من مدينة سطات باتجاه الدارالبيضاء و برشيد.

nasiri Youns8 سبتمبر 202226 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 10:25 مساءً
nasiri Youns
حوادث
استغرب عدد من ركاب سيارة أجرة الحجم الكبير المسجلة بالدارالبيضاء نقطة الانطلاقة مديونة رقم المادونية 12 حيث كانت تقل مواطنين من مدينة سطات باتجاه الدارالبيضاء و برشيد.

كما تعود تفاصيل الواقعة إلى أن صحفي الجهوية بريس
تعرض لإعتداء من طرف سائق سيارة أجرة من الحجم الكبير و سالف بالذكر أن مراسل الجهوية بريس يشتغل في نفس الوقت مدير الفرع لأخبار السفارات بالمغرب و عضو بالنقابة العامة للصحافة المغربية و المنسق العام للمنظمة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية تعرض للاعتداء بالضرب والسب والشتم أمام الركاب ما جعل إصابة صحفي الجهوية بريس على مستوى الأضلاع بالجهة اليمنى ما جعله يتجه صوب المستشفى الحسن التاني بسطات للحصول على شهادة طبية بعد عدة فحوصات طبية و نعود الى وقائع الحادث وذلك بعد تسلمه مبلغ 100 درهم من الصحفي حيث السائق رفض تسليم المبلغ المذكور بحجة انه لم يتوفر على السيولة ( الصرف) ما جعل النقاش يتطور إلى السب والشتم والضرب بمدينة أمام الركاب ما جعل الجميع يحس بالظلم والإهانة كونه مواطن مغربي يتعرض للاعتداء من طرف سائق سيارة الأجرة.

وفي نفس السياق بعد البحت عن هوية السائق اتضح انه يسوق بدون رخصة التقة فيما اتضح أنه من دوي السوابق. كل ذلك يدعو الجميع الى المزيد من المراقبة للحد من مثل هاته التصرفات الغير أخلاقية.لان ذلك يسيئ لصمعة السائق المهني وإلى الجهات التي تؤطره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق